:: الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 273 للعام 2014 القاضي بتشكيل الحكومة السورية الجديدة برئاسة الدكتور وائل نادر الحلقي. :: قبول طلبات الانتساب للمعهدين العاليين للمسرح والموسيقا لمن فاتهم التقديم :: اقتصاد وفن سورية :: مجلس الوزراء يقر عددا من مشروعات القوانين.. الحلقي: ضبط التلاعب بأسعار بطاقات الطيران بين القامشلي ودمشق :: كيف وصف الفنان راغب علامة تنظيم داعش ؟ :: اقتصاد وفن سورية :: وزارة المالية.. مرسوم بتعديل رسم الإنفاق الاستهلاكي قريبا :: الفنان المصري عمرو دياب ليس مصرياً :: مهرجان المحبة............... والسلام عليكم . :: الفنان المصري خالد صالح يجري عملية قلب مفتوح :: السيدة أسماء الأسد تستقبل الطلاب الأوائل في شهادات التعليم الثانوي للعام 2014 مع عائلاتهم :: تربية حمص تنهي تصحيح اوراق امتحانات الدورة التكميلية للشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والادبي :: الرئيس الأسد يصدر المرسومين التشريعين /36/ و /37/ للعام 2014 :: لاول مرة متحف يضم مقتنيات صدام حسين! :: اعتقال ابن جاكي شان بتهمة تعاطي وحيازة المخدرات! :: بهذه الصورة شكرت مادونا كل من عايدها في عيد ميلادها :: اقتصا وفن سورية :: المقداد من يحارب سورية يحاربها لمواقفها التي لا تحيد عنها حيال القضية الفلسطينية ::


الثلاثاء, 17 أيلول/سبتمبر 2013 12:51

الفنان علي الديك .. غنيلي تغنيلك

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

يبدأ نجم الأغنية الشعبية السوري علي الديك تجربته الأولى كمقدم برامج حيث سيقوم بتقديم برنامجه الجديد "غنيلي تغنيلك" والذي سيتم عرضه على قناة "الجديد".

وقد صرح علي الديك ضمن برنامج "للنشر" أن دخوله إلى عالم التقديم هو اقتراح من قناة "الجديد" بعد أن حصد نسبة مشاهدة عالية خلال مشاركته في عدد من الحلقات الحوارية المتلفزة.

البرنامج يجمع بين الغناء والتراث حيث يستضيف الديك نجومًا يكشفون عن جوانب أخرى من حياتهم وطفولتهم بعيدًا عن الشهرة في جلسة عفويّة ومرحة. وبين الأجواء الفلكلوريّة، من الفن العريق والبيت التراثي إلى المأكولات الشرقية، سيكون هناك مداخلات فنيّة مميزة لعلي الديك. وحسب الديك، سيتم طرح أسئلة تلقائية وعفويّة تتمحور حول المهن التي مارسها الفنان قبل دخوله عالم الشهرة فمنهم من عمل كبائع غاز أو مصلّح كراسي.

كما أضاف الديك أن هذه الجلسة القروية، جعلت الضيوف مرتاحين فراحوا يتكلمون عن حياتهم بعفوية دون أن يضطر إلى بذل أي مجهود، كما فوجئ بصراحة بعض الفنانين كوليد توفيق، أمير يزبك، جو أشقر ومعين شريف. واعتبر الديك أن مقدمة البرامج غريس الريّس كانت وردة "غنيلي تغنيلك".

ومن المتوقع أن يكون البرنامج "صرعة الموسم".

اضف تعليق

شبكة اقتصاد وفن سورية الاخبارية والعاملين فيها يهنئون السيد الرئيس بشار الاسد بمناسبة أداء القسم الدستوري وبدء مرحلة جديدة في تاريخ سورية

خبر جديد

استطلاع الرأي

هل ترى ان فوز الرئيس بشار الأسد يعني بداية لنهاية الازمة في سورية
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي