:: انتهت انتخابات مجالس الفروع وأعضاء المؤتمر العام (متممين ) في نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية :: الفنان عاصي الحلاني يخضع لعمل جراحي :: الرئيس الأسد خلال استقباله ستيفان دي ميستورا المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سورية والوفد المرافق له :: عبد المنعم عمايري يجسد شخصية سلطان الطرب :: الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد تينتياري سفيرا لجمهورية بيلاروس لدى سورية :: الفنانة السورية نادين تحسين بك مخرجة لأول مرة :: صلابة الرئيس الأسد أنموذج في المقاومة والتمسك بفلسطين :: ماذا قال الفنان بسام كوسا عن المعارضة السورية ؟ :: اقتصاد وفن سورية :: المصرف العقاري يجري تعديلات على فوائد القروض :: اسماء الفائزين في انتخابات نقابة الفنانين فرع اللاذقية :: الرئيس الأسد خلال استقباله المهندس رستم قاسمي رئيس لجنة تنمية العلاقات الاقتصادية الإيرانية السورية والوفد المرافق له :: رئيسة الارجنتين تفكر في تغيير العاصمة :: اقتصاد وفن سورية : : الدكتور وائل الحلقي يصدر قرارين . :: اقتصاد وفن سورية :: مرسوم بتعيين ريمة القادري رئيسا ًلهيئة التخطيط والتعاون الدولي :: أبرز ماجاء في حديث الرئيس الأسد لوزراء الحكومة الجديدة بعد أدائهم اليمين الدستورية – 31 آب 2014. ::

الثلاثاء, 17 أيلول/سبتمبر 2013 12:51

الفنان علي الديك .. غنيلي تغنيلك

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

يبدأ نجم الأغنية الشعبية السوري علي الديك تجربته الأولى كمقدم برامج حيث سيقوم بتقديم برنامجه الجديد "غنيلي تغنيلك" والذي سيتم عرضه على قناة "الجديد".

وقد صرح علي الديك ضمن برنامج "للنشر" أن دخوله إلى عالم التقديم هو اقتراح من قناة "الجديد" بعد أن حصد نسبة مشاهدة عالية خلال مشاركته في عدد من الحلقات الحوارية المتلفزة.

البرنامج يجمع بين الغناء والتراث حيث يستضيف الديك نجومًا يكشفون عن جوانب أخرى من حياتهم وطفولتهم بعيدًا عن الشهرة في جلسة عفويّة ومرحة. وبين الأجواء الفلكلوريّة، من الفن العريق والبيت التراثي إلى المأكولات الشرقية، سيكون هناك مداخلات فنيّة مميزة لعلي الديك. وحسب الديك، سيتم طرح أسئلة تلقائية وعفويّة تتمحور حول المهن التي مارسها الفنان قبل دخوله عالم الشهرة فمنهم من عمل كبائع غاز أو مصلّح كراسي.

كما أضاف الديك أن هذه الجلسة القروية، جعلت الضيوف مرتاحين فراحوا يتكلمون عن حياتهم بعفوية دون أن يضطر إلى بذل أي مجهود، كما فوجئ بصراحة بعض الفنانين كوليد توفيق، أمير يزبك، جو أشقر ومعين شريف. واعتبر الديك أن مقدمة البرامج غريس الريّس كانت وردة "غنيلي تغنيلك".

ومن المتوقع أن يكون البرنامج "صرعة الموسم".

اضف تعليق

شبكة اقتصاد وفن سورية الاخبارية والعاملين فيها يهنئون السيد الرئيس بشار الاسد والشعب السوري بمناسبة إعلان تشكيل الحكومة الجديدة .

خبر جديد

السابق التالي

استطلاع الرأي

هل سوف تدخل سورية مرحلة جديدة بعد إعلان تشكيل الحكومة
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


ادارتي مجلة اقتصاد وفن و شبكة اقتصاد وفن سورية الاخبارية تهنئ وتبارك للشعب المسيحي بكل طوائفه بمناسبة عيد الصليب وكل عام وانتم بألف خير

السابق التالي