:: الرئيس الأسد يبحث مع رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني رئيس الجمعية البرلمانية الآسيوية سيد ناير حسين بخاري، القضايا ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها قضية الإرهاب :: هيفاء وهبي على "المسبح" :: إنفصال عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم عن المطرب جورج الراسي :: الخروف عنوان العام الجديد وفق التقويم الصيني :: عيد الحب في طرطوس - في المركزالثقافي العربي بطرطوس :: طائرتا شحن لنقل احتياجات الدولة بين المحافظات :: اقتصاد وفن سورية:: الرئيس الأسد لـ بي بي سي نيوز: سورية لا تستطيع أن تكون في تحالف مع بلد يدعم الإرهاب.. مصدر إيديولوجيا “داعش :: النوم غلب الفنانة السورية سوزان نجم الدين :: طلاق ليلى علوى عن زوجها منصور الجمال :: نقل المخرج عبد المسيح نعمة الى مشفى الأسد الجامعي :: ادخل الفنان هادي بقدونس الى مشفى الاسد الجامعي :: جولة لوزير المالية لمدينة طرطوس :: الفنان المصري جميل راتب ينفي شائعة وفاته :: زواج الفنانة نسرين الحكيم :: المرأة السورية ثالث أجمل إمرأة بالعالم ::



الثلاثاء, 17 أيلول/سبتمبر 2013 12:51

الفنان علي الديك .. غنيلي تغنيلك

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

يبدأ نجم الأغنية الشعبية السوري علي الديك تجربته الأولى كمقدم برامج حيث سيقوم بتقديم برنامجه الجديد "غنيلي تغنيلك" والذي سيتم عرضه على قناة "الجديد".

وقد صرح علي الديك ضمن برنامج "للنشر" أن دخوله إلى عالم التقديم هو اقتراح من قناة "الجديد" بعد أن حصد نسبة مشاهدة عالية خلال مشاركته في عدد من الحلقات الحوارية المتلفزة.

البرنامج يجمع بين الغناء والتراث حيث يستضيف الديك نجومًا يكشفون عن جوانب أخرى من حياتهم وطفولتهم بعيدًا عن الشهرة في جلسة عفويّة ومرحة. وبين الأجواء الفلكلوريّة، من الفن العريق والبيت التراثي إلى المأكولات الشرقية، سيكون هناك مداخلات فنيّة مميزة لعلي الديك. وحسب الديك، سيتم طرح أسئلة تلقائية وعفويّة تتمحور حول المهن التي مارسها الفنان قبل دخوله عالم الشهرة فمنهم من عمل كبائع غاز أو مصلّح كراسي.

كما أضاف الديك أن هذه الجلسة القروية، جعلت الضيوف مرتاحين فراحوا يتكلمون عن حياتهم بعفوية دون أن يضطر إلى بذل أي مجهود، كما فوجئ بصراحة بعض الفنانين كوليد توفيق، أمير يزبك، جو أشقر ومعين شريف. واعتبر الديك أن مقدمة البرامج غريس الريّس كانت وردة "غنيلي تغنيلك".

ومن المتوقع أن يكون البرنامج "صرعة الموسم".

اضف تعليق

شبكة اقتصاد وفن سورية الاخبارية والعاملين فيها يهنئون السيد الرئيس بشار الاسد والشعب السوري بمناسبة إعلان تشكيل الحكومة الجديدة .

خبر جديد

السابق التالي

مجلة اقتصاد وفن تعلن للإخوة أصحاب المطاعم والمقاهي والكفي نت والفنادق ومكاتب السيارات والعقارات والعيادة الطبية من أجل الإنضمام اليها من خلال وضع اعلاناتهم سواء ً عبر مجلة اقتصاد وفن أو عبر موقعها الالكتروني أو صفحتها على الفيس بوك أو عبر باصات النقل الداخلي باللاذقية.للاستعلام والاستفسار الاتصال على الرقم 0999408901

استطلاع الرأي

هل سوف تدخل سورية مرحلة جديدة بعد إعلان تشكيل الحكومة
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


صدر العدد الأول لـ مجلة اقتصاد وفن ..

مجلة اقتصادية - فنية - ثقافية - منوعة تصدر من سورية - كانون الأول لعام 2014

للاتصال : 0999408901 - 0994895406

ادارة مجلة اقتصاد وفن . ترحب بكم عبر صفحاتها البيضاء وتدعوكم لزيارة موقعها الالكتروني عبر رابط الصفحة الرئيسية .
https://www.facebook.com/magazimee

السابق التالي