:: لقاء الأمين القطري بشار الأسد مع قيادة فرع طرطوس :: الفنانة الاستعراضية هندية خلعت الحجاب وعادت للفن بكليب «الصعايدة»! :: اقتصاد وفن سورية :: مجلس الشعب يقر مشروع قانون استيفاء الرسوم لامتحانات الشهادات العامة :: اقتصاد وفن سورية :: مجلس الوزراء يقر مشروع قانون حجز نسبة 50 % من الشواغر التي يراد ملؤها بموجب المسابقات التي تجريها الجهات العامة لصالح ذوي الشهداء العسكريين والمصابين بعجز كلي ومن في حكمهم. :: الفنان قاسم ملحو يتعرض لحادث سير :: الإعلامية الاشهر في هوليوود Oprah Winfrey، مصابة بمرض السرطان :: بتوجيه الرئيس الأسد.. تكريم أسر من ذوي الشهداء وجرحى الجيش في اللاذقية :: الفنانة اللبنانية نادين الراسي تدخل المشفى :: كابوس جديد يعيشه الوسط الفني :: مجلس الوزراء يناقش قضايا خدمية واقتصادية.. الحلقي: واقع الكهرباء سيشهد تحسنا ملموسا مع ازدياد تدفق الغاز إلى محطات التوليد :: تنصيب الفنان السوري ساموزين سفيراً لبرنامج غذائي حياتي في مقر وزارة الشئون الاجتماعية في مركز دبي لتأهيل المعاقين. :: وفاة الفنانة المصرية معالي زايد بسرطان الرئة :: الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي ميستورا والوفد المرافق له :: بيان صادر عن مجلس نقابة الفنانين السوريين :: غزال: إعادة تأهيل مناطق المخالفات ::



الثلاثاء, 17 أيلول/سبتمبر 2013 12:51

الفنان علي الديك .. غنيلي تغنيلك

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

يبدأ نجم الأغنية الشعبية السوري علي الديك تجربته الأولى كمقدم برامج حيث سيقوم بتقديم برنامجه الجديد "غنيلي تغنيلك" والذي سيتم عرضه على قناة "الجديد".

وقد صرح علي الديك ضمن برنامج "للنشر" أن دخوله إلى عالم التقديم هو اقتراح من قناة "الجديد" بعد أن حصد نسبة مشاهدة عالية خلال مشاركته في عدد من الحلقات الحوارية المتلفزة.

البرنامج يجمع بين الغناء والتراث حيث يستضيف الديك نجومًا يكشفون عن جوانب أخرى من حياتهم وطفولتهم بعيدًا عن الشهرة في جلسة عفويّة ومرحة. وبين الأجواء الفلكلوريّة، من الفن العريق والبيت التراثي إلى المأكولات الشرقية، سيكون هناك مداخلات فنيّة مميزة لعلي الديك. وحسب الديك، سيتم طرح أسئلة تلقائية وعفويّة تتمحور حول المهن التي مارسها الفنان قبل دخوله عالم الشهرة فمنهم من عمل كبائع غاز أو مصلّح كراسي.

كما أضاف الديك أن هذه الجلسة القروية، جعلت الضيوف مرتاحين فراحوا يتكلمون عن حياتهم بعفوية دون أن يضطر إلى بذل أي مجهود، كما فوجئ بصراحة بعض الفنانين كوليد توفيق، أمير يزبك، جو أشقر ومعين شريف. واعتبر الديك أن مقدمة البرامج غريس الريّس كانت وردة "غنيلي تغنيلك".

ومن المتوقع أن يكون البرنامج "صرعة الموسم".

اضف تعليق

شبكة اقتصاد وفن سورية الاخبارية والعاملين فيها يهنئون السيد الرئيس بشار الاسد والشعب السوري بمناسبة إعلان تشكيل الحكومة الجديدة .

خبر جديد

السابق التالي

استطلاع الرأي

هل سوف تدخل سورية مرحلة جديدة بعد إعلان تشكيل الحكومة
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


مطعم أوتار السياحي بإدارته الجديدة طعم ومغنى يدعوكم لـ برنامج فني على الغداء والعشاء كل يوم جمعة مع الفنان سامر أحمد .

اللاذقية - طريق القصر - وادي جهنم . للاستعلام : 0962232077 - 539080

ادارة مجلة اقتصاد وفن . ترحب بكم عبر صفحاتها البيضاء وتدعوكم لزيارة موقعها الالكتروني عبر رابط الصفحة الرئيسية .
https://www.facebook.com/magazimee

السابق التالي