:: شخصية النمس و الواوي أخرجت باب الحارة من الاحتراف إلى التخبط الفني :: الفنان العربي السوري جورج وسوف يستعد لأولى حفلاته بعد غياب ثلاث سنوات :: هذا ما تعنيه الصورة الموجودة على فئة الـ 500 ليرة الجديدة :: كلمة الأمين العام لحزب الله السيد "حسن نصر الله" بمهرجان يوم القدس العالمي في مجمع سيد الشهداء بالضاحية الجنوبية في بيروت. :: الإرهاب يغتال الرفيق حنا عطالله ( القصة كما وردت ) :: الفنان المصري سعيد صالح في العناية المركزة :: اقتصاد وفن سورية :: مقاتلات سوخوي تتدرب على القاء قنابل ذكية ستزود بها كل من سوريا والعراق :: نانسي عجرم تنجو من حادث سير في أميركة :: الرئيس الأسد يصدر مرسوم بمنح دورة امتحانيه إضافية وأخرى استثنائية لطلاب المرحلة الجامعية الأولى.. وترفيع من يحمل ثمانية مقررات على الأكثر :: اقتصاد :: الحكومة تخفض تعويض وقود السيارات الممنوح للمجموعتين الثانية والثالثة :: اقتصاد:: اتحاد نقاط التجارة العالمي يوافق على إعادة افتتاح نقطة التجارة الدولية السورية بعد عامين من الإغلاق القسري :: الزعبي يصدر قرارا لدراسة إحداث وزارة وقانون الإعلام :: تعرف على شقيق الواوي الذي جاء ينتقم له في باب الحارة الجزء السادس :: الفنانة المغربية يسرا سعوف تعلن الحداد :: اقتصاد وفن صورية :: أزمة المياه المعدنية عنق الزجاجة تجاوز تقريباً 30% ::


الثلاثاء, 17 أيلول/سبتمبر 2013 12:51

الفنان علي الديك .. غنيلي تغنيلك

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

يبدأ نجم الأغنية الشعبية السوري علي الديك تجربته الأولى كمقدم برامج حيث سيقوم بتقديم برنامجه الجديد "غنيلي تغنيلك" والذي سيتم عرضه على قناة "الجديد".

وقد صرح علي الديك ضمن برنامج "للنشر" أن دخوله إلى عالم التقديم هو اقتراح من قناة "الجديد" بعد أن حصد نسبة مشاهدة عالية خلال مشاركته في عدد من الحلقات الحوارية المتلفزة.

البرنامج يجمع بين الغناء والتراث حيث يستضيف الديك نجومًا يكشفون عن جوانب أخرى من حياتهم وطفولتهم بعيدًا عن الشهرة في جلسة عفويّة ومرحة. وبين الأجواء الفلكلوريّة، من الفن العريق والبيت التراثي إلى المأكولات الشرقية، سيكون هناك مداخلات فنيّة مميزة لعلي الديك. وحسب الديك، سيتم طرح أسئلة تلقائية وعفويّة تتمحور حول المهن التي مارسها الفنان قبل دخوله عالم الشهرة فمنهم من عمل كبائع غاز أو مصلّح كراسي.

كما أضاف الديك أن هذه الجلسة القروية، جعلت الضيوف مرتاحين فراحوا يتكلمون عن حياتهم بعفوية دون أن يضطر إلى بذل أي مجهود، كما فوجئ بصراحة بعض الفنانين كوليد توفيق، أمير يزبك، جو أشقر ومعين شريف. واعتبر الديك أن مقدمة البرامج غريس الريّس كانت وردة "غنيلي تغنيلك".

ومن المتوقع أن يكون البرنامج "صرعة الموسم".

اضف تعليق

شبكة اقتصاد وفن سورية الاخبارية والعاملين فيها يهنئون السيد الرئيس بشار الاسد بمناسبة أداء القسم الدستوري وبدء مرحلة جديدة في تاريخ سورية

خبر جديد

استطلاع الرأي

هل ترى ان فوز الرئيس بشار الأسد يعني بداية لنهاية الازمة في سورية
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


السابق التالي