:: الفنانة اللبنانية ورد الخال: طالبت بزواج المرأة من رجلين :: النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في سوء تفاهم :: الفنانة المصرية إيمان أبوطالب من أول السطر :: وفاة زوجة الفنان الكوميدي الراحل، عبد المنعم مدبولي :: حياة الفهد تنفي اشاعة وفاتها :: صدر العدد الاول لـ مجلة اقتصاد وفن :: مايا دياب ترتدي الحجاب وتثير غضب الجمهور :: اقتصاد وفن سورية :: الرئيس الأسد يستقبل ميخائيل بوغدانوف المبعوث الخاص للرئيس الروسي نائب وزير الخارجية والوفد المرافق له :: لمادا هاجم الشعب المغربي الفنان عادل امام ؟ :: اقتصاد وفن سورية :: وزارة النفط: لا صحة لما يشاع عن رفع سعر المازوت لوسائط النقل الداخلي :: سارية السواس عارية من أجل إيقاف الحرب في سوريا ؟! :: اقتصاد وفن سورية :: مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني إحداث محاكم بدائية واستئنافية في المحافظات والرعاية البديلة :: اقتصاد وفن سورية :: المعلم: لا خيار لنا سوى الانتصار على الإرهاب.. ظريف: الاعتداء الصهيوني على سورية يأتي مواكبا لاعتداءات المجموعات التكفيرية :: الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في اولى اعمالها الدامية :: اقتصاد وفن سورية :: الرئيس الأسد لمجلة باري ماتش الفرنسية: نقوم بمهاجمة الإرهاب في كل مكان بغض النظر عما تقوم به الولايات المتحدة.. لن نقبل بأن تكون سورية دمية للغرب ::

إعلانات مبوبة

أخبار عاجلة

الثلاثاء, 17 أيلول/سبتمبر 2013 12:51

الفنان علي الديك .. غنيلي تغنيلك

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

يبدأ نجم الأغنية الشعبية السوري علي الديك تجربته الأولى كمقدم برامج حيث سيقوم بتقديم برنامجه الجديد "غنيلي تغنيلك" والذي سيتم عرضه على قناة "الجديد".

وقد صرح علي الديك ضمن برنامج "للنشر" أن دخوله إلى عالم التقديم هو اقتراح من قناة "الجديد" بعد أن حصد نسبة مشاهدة عالية خلال مشاركته في عدد من الحلقات الحوارية المتلفزة.

البرنامج يجمع بين الغناء والتراث حيث يستضيف الديك نجومًا يكشفون عن جوانب أخرى من حياتهم وطفولتهم بعيدًا عن الشهرة في جلسة عفويّة ومرحة. وبين الأجواء الفلكلوريّة، من الفن العريق والبيت التراثي إلى المأكولات الشرقية، سيكون هناك مداخلات فنيّة مميزة لعلي الديك. وحسب الديك، سيتم طرح أسئلة تلقائية وعفويّة تتمحور حول المهن التي مارسها الفنان قبل دخوله عالم الشهرة فمنهم من عمل كبائع غاز أو مصلّح كراسي.

كما أضاف الديك أن هذه الجلسة القروية، جعلت الضيوف مرتاحين فراحوا يتكلمون عن حياتهم بعفوية دون أن يضطر إلى بذل أي مجهود، كما فوجئ بصراحة بعض الفنانين كوليد توفيق، أمير يزبك، جو أشقر ومعين شريف. واعتبر الديك أن مقدمة البرامج غريس الريّس كانت وردة "غنيلي تغنيلك".

ومن المتوقع أن يكون البرنامج "صرعة الموسم".

اضف تعليق

شبكة اقتصاد وفن سورية الاخبارية والعاملين فيها يهنئون السيد الرئيس بشار الاسد والشعب السوري بمناسبة إعلان تشكيل الحكومة الجديدة .

خبر جديد

السابق التالي

استطلاع الرأي

هل سوف تدخل سورية مرحلة جديدة بعد إعلان تشكيل الحكومة
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


صدر العدد الأول لـ مجلة اقتصاد وفن ..

مجلة اقتصادية - فنية - ثقافية - منوعة تصدر من سورية - كانون الأول لعام 2014

للاتصال : 0999408901 - 0994895406

ادارة مجلة اقتصاد وفن . ترحب بكم عبر صفحاتها البيضاء وتدعوكم لزيارة موقعها الالكتروني عبر رابط الصفحة الرئيسية .
https://www.facebook.com/magazimee

السابق التالي