:: مرسوم ينص على تسمية محمد ماهر موقع بن محمد لعضوية مجلس الشعب :: هيفاء وهبي من المعكرونة الى النجومية :: إلهام شاهين: الإغراء لا يكون فقط بالتعري. :: الفنانة اللبنانية اليسا تحسد كلب على نومته؟؟؟ :: الفنانة المصرية شادية في المشفى :: اقتصاد وفن سورية :: الرئيس الأسد للأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي: الدولة السورية متمسكة بإيجاد حل للأزمة عن طريق الحوار :: اقتصادوفن سورية :: الرئيس الاسد يصدر المرسوم التشريعي رقم 7 لعام 2015 :: وداعا فاتن حمامة ... سيدة القصر :: نجوى كرم: حبيبي أصغر مني لكنه شخص مناسب ومشهور :: لقاء خاص لإسرة مجلة اقتصاد وفن عبر أثير إذاعة أمواج إف إم :: “الجمارك” تنفي ما أشيع عن إغلاق معبر يابوس مع لبنان :: أجمل طفل لـ عام 2015 . سارة شادي شبيب . من سورية - دمشق :: اقتصاد وفن سورية :: الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على إحداث جامعة طرطوس :: اقتصاد وفن سورية :: الرئيس الأسد لـ قاسمي: أهمية تمازج الرؤية الاقتصادية بين سورية وإيران مع الرؤية السياسية والإستراتيجية التي تميز علاقات البلدين :: اطلاق مسلسل "بانتظار الياسمين" ::



الثلاثاء, 17 أيلول/سبتمبر 2013 12:51

الفنان علي الديك .. غنيلي تغنيلك

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

يبدأ نجم الأغنية الشعبية السوري علي الديك تجربته الأولى كمقدم برامج حيث سيقوم بتقديم برنامجه الجديد "غنيلي تغنيلك" والذي سيتم عرضه على قناة "الجديد".

وقد صرح علي الديك ضمن برنامج "للنشر" أن دخوله إلى عالم التقديم هو اقتراح من قناة "الجديد" بعد أن حصد نسبة مشاهدة عالية خلال مشاركته في عدد من الحلقات الحوارية المتلفزة.

البرنامج يجمع بين الغناء والتراث حيث يستضيف الديك نجومًا يكشفون عن جوانب أخرى من حياتهم وطفولتهم بعيدًا عن الشهرة في جلسة عفويّة ومرحة. وبين الأجواء الفلكلوريّة، من الفن العريق والبيت التراثي إلى المأكولات الشرقية، سيكون هناك مداخلات فنيّة مميزة لعلي الديك. وحسب الديك، سيتم طرح أسئلة تلقائية وعفويّة تتمحور حول المهن التي مارسها الفنان قبل دخوله عالم الشهرة فمنهم من عمل كبائع غاز أو مصلّح كراسي.

كما أضاف الديك أن هذه الجلسة القروية، جعلت الضيوف مرتاحين فراحوا يتكلمون عن حياتهم بعفوية دون أن يضطر إلى بذل أي مجهود، كما فوجئ بصراحة بعض الفنانين كوليد توفيق، أمير يزبك، جو أشقر ومعين شريف. واعتبر الديك أن مقدمة البرامج غريس الريّس كانت وردة "غنيلي تغنيلك".

ومن المتوقع أن يكون البرنامج "صرعة الموسم".

اضف تعليق

شبكة اقتصاد وفن سورية الاخبارية والعاملين فيها يهنئون السيد الرئيس بشار الاسد والشعب السوري بمناسبة إعلان تشكيل الحكومة الجديدة .

خبر جديد

السابق التالي

مجلة اقتصاد وفن تعلن للإخوة أصحاب المطاعم والمقاهي والكفي نت والفنادق ومكاتب السيارات والعقارات والعيادة الطبية من أجل الإنضمام اليها من خلال وضع اعلاناتهم سواء ً عبر مجلة اقتصاد وفن أو عبر موقعها الالكتروني أو صفحتها على الفيس بوك أو عبر باصات النقل الداخلي باللاذقية.للاستعلام والاستفسار الاتصال على الرقم 0999408901

استطلاع الرأي

هل سوف تدخل سورية مرحلة جديدة بعد إعلان تشكيل الحكومة
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


صدر العدد الأول لـ مجلة اقتصاد وفن ..

مجلة اقتصادية - فنية - ثقافية - منوعة تصدر من سورية - كانون الأول لعام 2014

للاتصال : 0999408901 - 0994895406

ادارة مجلة اقتصاد وفن . ترحب بكم عبر صفحاتها البيضاء وتدعوكم لزيارة موقعها الالكتروني عبر رابط الصفحة الرئيسية .
https://www.facebook.com/magazimee

السابق التالي