:: الزعبي: نتلقى التبريكات لا العزاء بالشهداء والمفتي حسون: قناة المنار منارة للحقيقة :: اقتصاد وفن سورية :: الرئيس فلاديمير بوتين يعرب في برقية تهنئة للرئيس الأسد بمناسبة عيد الجلاء :: اقتصاد وفن سورية :: رفع سعر ليتر البنزين إلى 120 ليرة :: اقتصاد وفن سورية :: مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 29ر5 نقاط :: سما المصري: "الناس تحبني لأني قليلة الأدب :: العدل تصدر تعميما بعدم جواز توقيف أو استجواب الإعلاميين إلا بعد إبلاغ المجلس الوطني للإعلام أو فرع اتحاد الصحفيين :: البابا فرنسيس بتناول المتة في قداس أحد الشعانين :: رامي عياش يسقط من شدة الإنحاء نحو "ساقيّ" هيفاء وهبي :: اقتصاد وفن سورية :: الرئيس الأسد لأعضاء الهيئة التدريسية وطلاب الدراسات العليا في كلية العلوم السياسية بدمشق :: شبكة اقتصاد وفن سورية الاخبارية تنعي وفاة الفنان الكبير عبد الرحمن آل رشي عن عمر يناهز 83 عاما :: اقتصاد وفن سورية :: شعبان تنفي تصريحات نسبتها لها صحيفة الحياة نقلا عن صفحة باسمها في الفيسبوك لاعلاقة لها بها :: وائل كفوري في ارب ايدول :: سعيد صالح ينعت ابنته بالكاذبة :: نتمنى الشفاء العاجل للزميل مصور وكالة سانا :: أيمن زيدان يحتفل بزفاف ابنه ::



الثلاثاء, 17 أيلول/سبتمبر 2013 12:51

الفنان علي الديك .. غنيلي تغنيلك

قييم هذا الموضوع
(0 صوت)

يبدأ نجم الأغنية الشعبية السوري علي الديك تجربته الأولى كمقدم برامج حيث سيقوم بتقديم برنامجه الجديد "غنيلي تغنيلك" والذي سيتم عرضه على قناة "الجديد".

وقد صرح علي الديك ضمن برنامج "للنشر" أن دخوله إلى عالم التقديم هو اقتراح من قناة "الجديد" بعد أن حصد نسبة مشاهدة عالية خلال مشاركته في عدد من الحلقات الحوارية المتلفزة.

البرنامج يجمع بين الغناء والتراث حيث يستضيف الديك نجومًا يكشفون عن جوانب أخرى من حياتهم وطفولتهم بعيدًا عن الشهرة في جلسة عفويّة ومرحة. وبين الأجواء الفلكلوريّة، من الفن العريق والبيت التراثي إلى المأكولات الشرقية، سيكون هناك مداخلات فنيّة مميزة لعلي الديك. وحسب الديك، سيتم طرح أسئلة تلقائية وعفويّة تتمحور حول المهن التي مارسها الفنان قبل دخوله عالم الشهرة فمنهم من عمل كبائع غاز أو مصلّح كراسي.

كما أضاف الديك أن هذه الجلسة القروية، جعلت الضيوف مرتاحين فراحوا يتكلمون عن حياتهم بعفوية دون أن يضطر إلى بذل أي مجهود، كما فوجئ بصراحة بعض الفنانين كوليد توفيق، أمير يزبك، جو أشقر ومعين شريف. واعتبر الديك أن مقدمة البرامج غريس الريّس كانت وردة "غنيلي تغنيلك".

ومن المتوقع أن يكون البرنامج "صرعة الموسم".

اضف تعليق

السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد رئيس الجمهورية العربية السورية

خبر جديد

السابق التالي

استطلاع الرأي

هل سيثمر مؤتمر "جنيف-2" بما فيه الفائدة للشعب السوري
 

تابعونا على :

تابعونا على فيس بوك

البحث في الأرشيف

النشرة البريدية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك


اخبار غريبة

السابق التالي

السابق التالي